الأحد 29 سبتمبر 2024

بالصور.. رئيس المترو والعضو المنتدب يتفقدان محطة حلوان

أخبار23-1-2018 | 15:17

تفقد المهندس على الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، اليوم الثلاثاء، محطة مترو حلوان لمتابعة سير العمل، والتشغيل بالمحطة، وشملت الجولة المرور على منافذ صرف التذاكر، ومكتب ناظر المحطة.

ووجه الفضالي، بضرورة حسن التعامل مع جمهور الركاب، وتقديم كافة أوجه المساعدة لهم، واستمع لآراء واستفسارات العاملين بالمحطة.

وخلال الجولة تابع الفضالي، وصبرة،  البوابات الذكية الجديدة، التي تم تركيبها بالمحطة، والمحلات التجارية التي تم إنشاؤها بالمحطة والبالغ عددها 22 محلاً؛  حيث يتم تأجيرها بهدف زيادة الموارد، وتوفير فرص عمل للشباب، ولم تُستَغَل حتى الآن بسبب رفض أحد نواب دائرة حلوان، تشغيل هذه المحلات لتخوفه من عودة الباعة الجائلين، واحتلالهم المحطة بعد تطويرها، وبعد تراجع النائب عن موقفه، وموافته على تشغيل المحلات التجارية للصالح العام؛ حيث إنها توفر نحو 100 فرصة عمل للشباب، و من المقرر أن يتم طرحها في مزاد علني الأسبوع المقبل.

ومن جانبه أكد المهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أن هذه المحلات سوف يتم طرحها بنظام حق الانتفاع، موضحًا أن الشركة تستهدف عمل فروع للأسماء التجارية المعروفة، التي لا تسمح بالتعاون مع الباعة الجائلين، ما يحافظ على طابع المكان ونظافته.

وفي نهاية الجولة التفقدية، وجه الفضالي بتشغيل النافورة الموجودة بساحة المحطة؛ لإضفاء لمسة جمالية بها.