الثلاثاء 18 يونيو 2024

5 رسائل تحذيرية من الرئيس السيسي للإرهاب في عيد الشرطة

أخبار24-1-2018 | 15:05

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ 66 اليوم الأربعاء، 5 رسائل تحذيرية لقوى الشر والجماعات الإرهابية ولكل من يحاول زعزعة استقرار مصر، قائلا:

 

1- "الحفاظ على أمن مصر القومى فى هذه المرحلة الدقيقة مسؤولية كبيرة ومصر  نجحت فى تجنب الأخطار فى ظل المشهد القاسى بالمنطقة.

 

2- "مصر وقفت بمفردها فى مواجهة الإرهاب ومن يدعمونه، ولن تكون قاعدة لقوى الشر و"الإرهاب أكبر التحديات ولن نترك ثأرنا فهو ثأر مصر وكل المصريين، كمان إحنا هناخد ثمن الدم اللى قدموه أبنائنا وبناتنا وكل طوائف الشعب التى سقطت شهداء ومصابين فى عمليات الإرهاب الأسود"، "، ولن يستطيع أحد النيل من مصر ومقدراتها.


3- "مصر ما زالت مستهدفة من قبل أهل الشر والأعداء من الجهات كافة ةكل التحية والتقدير والاحترام باسم كل المصريين إلى رجال الشرطة البواسل الذين قاوموا الاحتلال الإنجليزى فى الإسماعيلية فى 25 يناير عام 1952، وكل التحية والتقدير لأبناء الشرطة حاليًا على ما يبذلونه من جهود مضنية لاجتثاث جذور الإرهاب".

 

4- "لا يخفى عليكم حجم التهديدات التى تتعرض لها الدول فى بقائها، حيث عرف الملايين من أبناء الشعوب أقصى درجات المعاناة والحرمان من الأمن والغذاء.. ونجحت مصر بتوفيق من الله ثم حكمة شعبها وبتضحيات جيشها وشرطتها فى تجنب هذه المخاطر كافة، وهو ما يستدعى بذل مزيد من التضحيات والجهود".

 

5- "الحفاظ على أمن مصر القومى فى هذه المرحلة الدقيقة، مسؤولية عظمى وأولية قصوى، متابعا: "لا يخفى عليكم حجم التهديدات غير المسبوقة التى تواجهها المنطقة، وتجاوزت أى تحديات سابقة، فقد شهدت المنطقة تهديدا فى بقائها، واشتعلت فيها حروب أهلية وصراعات مذهبية".