الثلاثاء 14 مايو 2024

«الأطباء العرب» يحتفل بتخريج الدفعة 26 بـ«مكافحة العدوى»

أخبار24-1-2018 | 15:57

احتفل المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة، التابع لاتحاد الأطباء العرب، اليوم، بتخريج 35 طبيبا مصريا وعربيا من الدفعه السادسة والعشرون بـالدبلوم المهنى فى مكافحة العدوى وذلك بمقر المعهد الرئيسى بدار الحكمة.


شارك في الحفل الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب والدكتور عبدالرحمن كامل الأمين العام للمعهد العربى للتنمية المهنية  المستدامة.


وتضمن الحفل كلمات تهنئة وتكريم للخريجين وأوائل الدفعة وتوزيع شهادات اجتياز الدبلوم كما تضمن كلمة لأحد الخريجين نيابة عن الدفعة.


ويعتبر دبلوم مكافحة العدوى من أهم الدبلومات المهنية التى يقدمها المعهد العربى نظراً لما يتميز به هذا التخصص من محاربة العدوى قبل حدوثها، فضلاً عن كيفية التعامل معها بعد وقوعها ، ولا غنى لأى من العاملين فى المجال سواءً أطباء أو تمريض لمعرفة أساسيات مكافحة العدوى ، وتجدر الإشاره إلى أن الدفعة ٣٢ من دبلوم مكافحة العدوى بدأت بالفعل يوم السبت الماضى.


ويعد المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة، أول معهد عربي متخصص في تقديم البرامج الطبية المهنية حيث يقدم أكثر من 15 دبلوم مهني و 5 شهادات مهنية متخصصة وقد تخرج فيه حتى الآن أكثر من 4000 خريج مصري وعربي وذلك منذ عام 2005.

    Dr.Radwa
    Egypt Air