الإثنين 20 مايو 2024

الطويلة يضم تصريح كردي "بتواطؤ الجبلاية" إلى ملف قضية مزايدة كأس مصر

9-3-2017 | 00:39

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، ومسئول شركة ريديانت التي تقدمت بعرض لشراء حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر وتم إقصاؤها، إن كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يشهد على التواطؤ الذي تم لإعطاء حقوق بث المسابقة لشركة بعينها برغم أنه تقدم بعرض أكبر.

وأشار الطويلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " من ستة لتسعة" الذي يقدمه مصطفى يونس نجم الأهلي السابق على قناة القاهرة، إلى أن كردي اعترف بوجود تواطؤ في مزايدة كأس مصر بعدما تمت الاستهانة بالاتحاد وعقد مزايدة قبل 5 أيام من المسابقة لإجبار الأعضاء على عدم الرفض واختيار شركة بعينها، وعليه سيضم هذا التصريح إلى ملف القضية التي رفعها على الجبلاية في هذا الشأن.

وعلق الطويلة على تصريحات كردي قائلا "وشهد شاهد من أهلها، فتم استبعاد شركتي بداعي تضارب المصالح ووجود فريق نجوم المستقبل في المسابقة كما زعم أحمد مجاهد عضو إدارة الاتحاد"، مضيفا أن هناك حملة تم شنها على كردي بعد اعترافه بما حدث من تواطؤ في مزايدة الكأس وكذلك مخالفات أخرى داخل مجلس الاتحاد.

ودافع الطويلة عن كردي قائلا " كان على أعضاء الجبلاية عقد اجتماع طارئ لمناقشة التصريحات التي أدلى بها كردي بدلا من الهجوم عليه".

وألقى رئيس نجوم المستقبل لومه على الأندية لصمتها وعدم المطالبة بحقوقها وضياع 6 ملايين قد تصل إلى 15 مليونا في مزايدة كأس مصر بالإضافة إلى انسحاب الشركة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري القسم الثاني وضياع فرصة حصول الأندية على مبالغة طائلة.