السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. استرالية تتبنى دمية وتنفق عليها 10 الآف دولار

الهلال لايت25-1-2018 | 11:04

نشرت صحيفة الديلى ميل، صباح اليوم خبرا طريفا عن سيدة استرالية أنفقت مبلغا ضخما من المال يبلغ 10 الاف دولار على مجرد دمية فطبقا للجريدة فإن السيدة أنيت كرافشينكو، 42 عاما، من كوينزلاند قد قامت بإرسال دمية لها لرحلة حول العالم والتى تتكلف ما يقرب من عشرة الاف دولار وسوف ترسل الدمية ماتيلدا التى تعتبرها بمثابة طفلتها  إلى ثماني دول مختلفة خلال رحلتها التي ستستغرق عامين، بدأت قبل بضعة أسابيع وستشمل السفر الآف الأميال.

قالت أنيت، 42 عاما، من إبسويتش، كوينزلاند: "بدأت الرحلة فى بريسبان، ثم ذهبت في رحلة بحرية بالقرب منها. بعد ذلك، سافرت إلى اليابان، ومن هناك، ستتوجه إلى إيطاليا.وهى تتطلع حقا إلى ذلك، بعد إيطاليا قالت انها سوف تذهب إلى هولندا.  وسيكون هذا في فصل الربيع  وأنها اتطلع لبعض الصور لها  وحولها الزهور.

وتقول السيدة أن دميتها سوف تنتقل حول العالم مع أفراد تعرفت عليهم من خلال شبكة الإنترنت، وقالت أن الدمية عزيزة جدا عليها وأنها لن تتركها مع أى شخص وإنما من يحوز ثقتها.

وهذه السيدة هى أم ثلالثة أبناء إيمي، 18 عاما، وتيانا، 15 عاما، وويليام، 13 عاما، وقد رغبت فى طفل آخر إلا أن زوجها الذى يعمل سائق شاحنة ويدعى  مايكل (52 عاما) لم يرحب بالفكرة، فما كان منها إلا أن قامت بصناعة دمية حديثة الولادة بنفسها بعد أن عرفت أن هذا النوع من الدمى باهظ الثمن، وقد امتهنت صناعة الدمى حديثة الولاده إلا ان ماتيلدا لها وضع خاص بالنسبة لها وتقول انها تشعر بالراحة لمجرد وجودها الى جانبها وقد صنعت لها سلسلة من الذهب حتى تعرف مدى معزتها عندها.