الإثنين 8 يوليو 2024

الكينج محمد منير: أغاني «السنجل» موضة غنائية ممتعة

فن26-1-2018 | 12:08

أكد «الكينج» محمد منير، أن الأغنية «السنجل» أصبحت الموضة الغنائية الأولى فى العالم الآن  وليس فى مصر فقط، مشيرا إلى أنها مهمة جديدة للفنان ولسوق الغناء فى الوقت نفسه، لأن الجمهور أحيانا يكون متعطشا لسماع الجديد لدىّ مطربه المفضل، والألبومات الغنائية الجديدة لأى فنان تستغرق عاما أو أكثر حتى تظهر، وبالتالي "السنجل" يكون الحل بالنسبة للمطرب فى إصدار الجديد لجمهوره دوما.


وأشار "الكينج" فى تصريح خاص لـ "الهلال اليوم"  إلى أن الأغنية السنجل الممتع والمميز فيها صدورها فى أى وقت بمجرد الانتهاء منها، ولا تحتاج لتحضيرا ت معينة، بمجرد أن تطرح فكرة الأغنية وتعجبنى على سبيل المثال مع وجود اللحن المميز والثوب الموسيقي المبهر الذى يشمل الأغنية ككل، ولا أتردد بعد ذلك فى خروجها النهائي إلى النور. 


واختتم بقوله: أن وسائل الانتشار الحديثة أصبحت في غاية السهولة واليسر الآن، والوصول لكل المستمعين والمهتمين بعالم الغناء والموسيقى فى العالم  من خلال وسائل الاتصال الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على شبكة الانترنت أصبح سهلا. 



الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن تكريم منير من قبل نادى ليونز جاردن سيتى برئاسة الفنان سمير صبري  كسفير للخير ومساهمته فى خدمة قضايا مجتمعه واستعداده للمشاركة فى حملة الكشف والعلاج المجانى لأكثر من 1000 طالب فى جامعات مصر المختلفة.

    الاكثر قراءة