الخميس 16 مايو 2024

ميسى يصدم نيمار: أصبحنا أقوى بدونه

27-1-2018 | 14:28

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن حقيقة تأثير البرازيلي نيمار دا سيلفا عقب ابتعاده عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان.



وتحدث ميسي في مقابلة صحفية مع “وورد سوكر” الإنجليزىة، عن  كرحيل نيمار، وعلاقته بكريستيانو رونالدو، والأندية التي يرشحها لدوري أبطال أوروبا.


وقال ميسى بشأن تأثير رحيل نيمار على الفريق: “رحيل نيمار جعلنا نغير طريقتنا في اللعب، لقد فقدنا الكثير من الإمكانيات الهجومية، لكن أصبحنا أقوى دفاعيا، ومنظمين بشكل جيد جدا في خط الوسط، لدينا المزيد من التوازن وهذا يجعلنا أقوى دفاعيا.


وعن نتائج المنافس التقليدي ريال مدريد قال: إنها فترة مؤقتة.. هذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها مثل هذه الحالة في مدريد، في النهاية، سيقاتلون على كل شيء، وذلك بفضل اللاعبين المميزين الذين يملكونهم.


وعن علاقته بكريستيانو رونالدو قال ميسي: “لا أعلم.. الصداقة شيء يبني على الوقت الذي نقضيه معا، ليس لدينا أي علاقة لأننا نرى فقط بعضنا البعض في حفلات الجوائز، هذا الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه، كل شيء على ما يرام بيننا، لكننا لا نرى بعضنا خارج عالم كرة القدم.


وفى نهاية حديثه امتدح ميسي زميله أومتيتي بقوله: يتدرب بنفس الوثيرة التي يخوض بها المباريات، خارج الميدان هو شخص ممتاز، لم أكن أعرف الكثير عنه قبل وصوله، مستواه لا يدهشني لأنني أعرف المجهود الكبير الذي يقوم به في التدريبات.