الإثنين 10 يونيو 2024

طنطا يصدر بيانًا رسميًّا ردًّا على الزمالك

27-1-2018 | 18:57

أصدر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي، اليوم السبت، بيانًا رسميًّا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للرد على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأن الفريق الأبيض سيستعيد خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق رغم عدم انتهاء إعارته.

وجاء نص البيان كالتالي:


(أكد المحاسب فايز عريببي رئيس مجلس إداره النادي، على بقاء اللاعب مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك والمعار إلى نادي طنطا الرياضي لمدة موسم رياضي، ينتهي بنهاية الدور الثاني في مايو 2018.

وذلك للأسباب التالية:

1- خروج اللاعب من الفريق في هذا التوقيت يسبب ضررا كبيرا للنادي، خاصة بعد أن أصبح هناك تفاهم وتآلف وانسجام بينه وبين زملائه من اللاعبين، بل أصبح هو هداف الفريق.

2- دخول لاعب جديد من نادي الزمالك مكان اللاعب مصطفى محمد، يستلزم فترة زمنية وتدريبية ليست بقصيرة، حتى يتأقلم ويتفاهم مع زملائه، مما يضر بصالح الفريق خلال تلك الفترة.

3- اللاعب مصطفى محمد ليس لديه مانع من استكمال فترة إعارته لنادي طنطا، خاصة أنه تألق به وظهر بشكل جيد قد يكون سببًا في انضمامه للمنتخب الوطني إن شاء الله.

4- هناك عقد ثلاثي للإعارة بين نادي الزمالك ونادي طنطا، وإعارة اللاعب مصطفى محمد تنتهي باتفاق الأطراف الثلاثة أو نهاية مدة الإعارة.

وأخيرًا فإن مجلس إدارة نادي طنطا يتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الزمالك على تعاونه مع نادي طنطا وإعارته للاعب مصطفى محمد لنادي طنطا حتى نهاية الموسم.

مع أمنياتنا الطيبة لنادينا الحبيب ولنادي الزمالك الشقيق، والله ولي التوفيق).

    الاكثر قراءة