الأربعاء 26 يونيو 2024

بايرن ميونخ يهزم هوفنهايم بخماسية ملحمية في البوندسليجا

27-1-2018 | 20:18

حقق بايرن ميونخ فوزا ملحميا على ضيفه هوفنهايم بخماسية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الألماني.

وافتتح مارك أليكسندر أوث تسجيل الهدف الأول لصالح هوفنهايم بعد متابعة لركلة الجزاء التي أضاعها سيرج جنابري في الدقيقة 3 من بداية اللقاء.

ونجح سيرج جنابري في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 12 من أحداث اللقاء، لتنتقل السيطرة بعد ذلك إلى بايرن ميونخ الذي أمطر شباك هوفهنهايم بخماسية بعد ذلك.

وبدأ روبرت ليفاندوفكسي تسجيل الهدف الأول لصالح بايرن في الدقيقة 21 من أحداث اللقاء، قبل أن يضيف جيروم بواتينج الهدف الثاني في الدقيقة 25، لينتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء سجل كينجسيلي كومان الهدف الثالث في الدقيقة 63 من أحداث اللقاء، وأضاف أرتو فيدال الهدف الرابع في الدقيقة 66، قبل أن يختتم العائد الجديد ساندرو واجنر تسجيل الهدف الخامس والأول له رسميًّا منذ العودة إلى العملاق البافاري في فريقه السابق في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 50 في صدارة البوندسليجا، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 27 نقطة في المركز التاسع.