الأربعاء 15 مايو 2024

نيمار: أي لاعب يحلم بمكانة ميسي ورونالدو.. ولم أندم على هذه الخطوة

29-1-2018 | 11:24

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، يسيطران على الكرة العالمية، موضحا أن الجميع يتمنى أن يكون مثلهما.

وقال نيمار في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية: إن كريستيانو الملقب بـ "الدون" يتربع على القمة منذ 10 سنوات وكذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أن الجميع يرغب في أن يصبح مثلهما في عالم كرة القدم.


وحول المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، قال نيمار إن هذا الدور الإقصائي أمام الملكي يمثل فرصة من أجل إظهار من هو أفضل فريق في العالم.

وأشار إلى أنه من المهم بالنسبة لباريس سان جيرمان، التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. وقال: إنه يتمنى الفوز الفوز بـ"الليج وان" والكأس و"التشامبيونزليج" أولاً، وتأتي في المرحلة الثانية الجوائز الفردية له.

ونفى المهاجم الدولي صحة ما جاء في تقرير صدر عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية حول شعوره بالندم بسبب القدوم إلى الدوري الفرنسي.


كما نفى أيضا صحة التقارير التي أشارت إلى إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أنه سبق ونفى ذلك الأمر.

وحول علاقته بزميله في الفريق، الأوروجوائي إدينسون كافاني، ذكر أنه يأمل أن يواصل تسجيل مزيد من الأهداف بعدما أصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان بالتوقيع على هدفه رقم (157) مع الفريق الفرنسي.

وعن مشاداته التي وقعت مع زميله الأوروجوياني كافاني، بشأن تسديد ركلات الجزاء، قال إن المدرب اختاره للتصويب وينبغي عليه تحمل المسئولية.