الجمعة 10 مايو 2024

روز ماكجوان تشيد بشجاعة كيشا في «الجرامي»

فن29-1-2018 | 14:41

أشادت روز ماكجوان، بأداء المطربة كيشا وشجاعتها وصوتها الرائع، أثناء تقديمها الأغنية التي تحكي قصة تعرضها للتحرش الجنسي، ومعاناتها من قبل منتجها في حفل توزيع جوئز "الجرامي" أمس الأحد، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

انهارت كيشا في البكاء بعد تقديمها الأغنية وعانقها للتهدئة من روعها كل من كاميلا كابيلو، بيبي بيكسا، سيندي لوبر، وامتلأت القاعة بتصفيق حار من الحضور ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد أشاد به الكثير من مشاهير العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم روز ماكجوان.

 

وعلقت ماكجوان على أغنية كيشا عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة :"غني لنا جميعًا.. شكرًا لك على صوتك الرائع".

 

 الجدير بالذكر، أن أمس الأحد أقيم حفل توزيع جوائز "الجرامي" الذي عاد بعد غياب 15 سنة إلى أحضان ولاية نيويورك الأمريكية، في دورته الـ60، استضاف الحفل النجم جيمس كوردن، ويعد النجم برونو مارس الأوفر حظًا في حصد الجوائز حيث فاز بجائزة جرامي لألبوم العام، عن ألبومه الأخير 24K Magic، كما فاز بجائزة جرامي لأغنية العام عن That’s What I Like ، وجائزة جرامي لأفضل أغنية آر أند بي وجائزة جرامي لأفضل أداء لأغنية أر إن بي.



    Dr.Radwa
    Egypt Air