الخميس 20 يونيو 2024

باريس سان جيرمان يرفض التفاوض مع ريال مدريد من أجل نيمار

29-1-2018 | 14:53

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اهتمام ريال مدريد الإسباني، بضم البرازيلي نيمار، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لدعم هجوم الفريق في ظل تراجع النتائج بالموسم الجاري، مؤكدة أن الأمور قد تكون صعبة لرحيل اللاعب.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقريرها اليوم، أن نادي ريال مدريد الإسباني بات على يقين من أن نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، لن يتفاوض معه على رحيل النجم البرازيلي نيمار في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي العاصمي، أكدت أن النادي الفرنسي لا ينوي تحديد سعر لنيمار مقابل بيعه بعد أن حصل على خدماته في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.


وأوضحت الصحيفة أن هذا الإجراء لا يبدو كافيا، حيث أن اللاعب البرازيلي وقع عقدا مع باريس سان جيرمان يمتد لخمسة مواسم، حتى يونيو 2022، مع عدم وجود شرط جزائي كما صرح محامي اللاعب، ماركوس موتا، الذي قال: "لا يوجد أي بند في العقد يتيح له الرحيل".


نجاح ريال مدريد في إبرام صفقة انتقال اللاعب البرازيلي لصفوفه بات مشروطا بموافقة باريس سان جيرمان، الذي لن يدخل في مفاوضات حول هذا الأمر، نظراً لقوانين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم التي لا ترفض وضع شرط جزائي بعقود اللاعبين.

وادعت بعض وسائل الإعلام مؤخرا أن نيمار حصل على تعهد من الخليفي بالسماح له بالرحيل نهاية الموسم الجاري، إذا قاد باريس سان جيرمان نحو التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، صرح الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان قائلا: "نيمار سيكون الأفضل في العالم وسيحقق هذا مع باريس سان جيرمان".

واختتمت الصحيفة تقريرها، عن إذا رغبت إدارة باريس في التفاوض حول رحيل البرازيلي فإنه سوف يطلب مبلغا فلكيا مقابل هذا، يفوق بكثير مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه لبرشلونة في العام الماضي لخطف نيمار.