السبت 22 يونيو 2024

تفاصيل طرح سيارات من مصادرات الجمارك في مزاد علني .. بعد غد الأربعاء

اقتصاد29-1-2018 | 22:06

تعقد بعد غد الأربعاء 31/1/2018  بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة،  جلسة المزاد العلني المقررة لبيع عدد 70 سيارة وموتوسيكل وارد من الخارج والمخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

والسيارات التي سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها هي من تنازلات  ومصادرات مصلحة الجمارك وارد الخارج بعدد 70 سيارة وموتوسيكل ماركات وموديلات متنوعة ومختلفة ومنها « فولفو، وBMW، ومرسيدس، وشيفروليه، وباجيرو، وهوندا النترا، وفورد، وأودى، وهامر، ومتسوبيشى مينى باص، وجي أم سي، وهوندا سيفك، وتويوتا كرولا وكرسيدا، ونيسان صني، ومازدا، وجاجوار، وموتوسيكلات، وأتوبيس كيا، ودايو لانوس، باللإضافة لموديلات أخرى.

وأكد بيان لمصلحة الجمارك أن البيع يتم وفقا لأحكام القانون رقم 86 لسنة 1998 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وطبقاً للترتيب الوارد بكراسة الشروط ويباع كل لوط على حده وبدون عموله.

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد يسدد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التامين

كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك

وعلى كل مشتري يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثاني ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حده.

كما يسدد من يرسو عليه المزاد 30% من ثمن السيارة المباعة بمجرد انتهاء المزاد.

    الاكثر قراءة