الإثنين 13 مايو 2024

بالفيديو والصور.. وزير الدفاع يلتقي عددا من مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية

أخبار30-1-2018 | 15:37

التقي الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عدداً من القادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية.

واستهل «القائد العام» اللقاء بالوقوف دقيقة حداداً تكريماً لأرواح شهداء مصر الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن، ونقل «القائد العام» تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبطال ومقاتلي المنطقة الغربية العسكرية، مشيدًا بما يبذلوه من تضحيات للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

ووجه «القائد العام» التحية لأبطال القوات المسلحة المقاتلين بشمال ووسط سيناء الذين يثبتون كل يوم أنهم رجالاً لا يهابون الموت، عقيدتهم النصر أو الشهادة عازمون على تطهير كل شبر من أرض سيناء من براثن الإرهاب الأسود.

وأكد أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة في تحديث جميع الأفرع والتشكيلات وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والنظم القتالية المتطورة تزامنًا مع المساهمة بشكل فعال في خطط التنمية الشاملة للدولة، وكذلك الاهتمام بالفرد المقاتل إدارياً ومعيشياً ومعنويًا خاصة في المناطق النائية، وتوفير جميع الإمكانات لإحكام السيطرة الأمنية بجميع النقاط والمنافذ الحدودية، وما يتطلبه ذلك من يقظة وجاهزية دائمة وابتكار المزيد من الأساليب والأفكار الجديدة للتصدي للعناصر الإرهابية والمهربين على جميع الاتجاهات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air