الإثنين 10 يونيو 2024

بروتوكول تعاون بين محافظة بني سويف وجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة

30-1-2018 | 16:17

وقع محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب، اليوم "الثلاثاء" بروتوكول تعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، وذلك للتعاون في عدد من المجالات ضمن الخطة التنموية للمحافظة.
وقال المحافظ - عقب التوقيع - إن البروتوكول يتضمن التعاون في عدد من الأعمال مثل أعمال الدراسات الفنية والهندسية والتصميمات لتأهيل وتطوير المنشآت والمباني وتجهيزاتها، ودراسات الجدوى، وأعمال التطوير المشترك في مجال الاستفادة من الأصول الثابتة للمحافظة، وتطوير وتجميل وإعادة الشكل الحضاري للمحافظة بمدنها وميادينها الرئيسية، وتنفيذ المشروعات القومية، وتطوير ورفع كفاءة المنشآت التابعة للمحافظة وغيرها من المجالات.
أوضح أن البروتوكول يأتي في إطار سعي المحافظة للاستفادة من الخبرات الفنية الكبيرة لجهاز الخدمة الوطنية في تنفيذ خطة المحافظة لرفع مستوى الأداء في كافة القطاعات وبأفضل صورة حضارية تواكب التطور المتتابع في هذا العصر وما يتطلبه من سرعة في التنفيذ والتقنية العالية لأعلى جودة، خاصة في مجال تأهيل وتطوير البنية الأساسية وفي مجالات دعم وتطوير الخدمات والمرافق.
وأضاف أنه على هامش توقيع البروتوكول تم عقد اجتماع مع وفد الجهاز لاستعراض الفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظة، وخطة تطوير عدد من المواقع الخدمية والجماهيرية واستغلالها بأفضل شكل وتعظيم عوائدها الاجتماعية والاقتصادية.