الإثنين 3 يونيو 2024

حسام حسن يكشف عن خطة كوبر لمواجهة الأوناش

21-1-2017 | 00:07

كتب ـ محمد القاضي

 

قال الكابتن حسام حسن: إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، ليس من نوعية المدربين الذين يقومون بإجراء تعديلات مباشرة كبيرة فى التشكيل الأساسي.

ويرى المدير الفني الحالي للنادي المصري البورسعيدي أن منتخب مصر الوطني، قادر على تخطي عقبة الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية، من خلال الوصول إلى النقطة الرابعة، وهو الذي من الصعب حدوثه إلا فى حالة تحقيق الفوز على حساب منتخب أوغندا في ثاني مباريات المجموعة الرابعة.

وأكد حسام أن الفوز على منتخب أوغندا سوف يؤدي إلى العديد من النتائج الجيدة، يأتى في مقدمتها استعادة الثقة في القدرة على تحقيق الانتصارات، بعد الفشل في تخطي عقبة منتخب مالي في أولى مباريات المجوعة، حيث إن منتخب مالي لم يكن خصماً سهلاً، ولكن الجميع تفاءل بضرورة أن يكون الفوز حليف المنتخب المصري، بصفته صاحب التاريخ الطويل على مستوى بطولات إفريقيا.

وأضاف العميد أن منتخب أوغندا يمتاز بصغر سنه، حيث إنه فريق واعد على مستوى قارة إفريقيا، وأعطاه الاتحاد الإفريقي التصنيف الأفضل للمنتخبات الصاعدة عن عام 2016، لذلك يرى أنه منتخب عنيد، ولكنه ليس بالخصم الصعب الذي من الممكن أن يقضي على آمال وطموحات الفراعنة في الوصول إلى دور الثمانية الإفريقي.

وعن تشكل منتخب مصر المتوقع، قال حسام حسن: إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، ليس من نوعية المدربين الذين يقومون بإجراء تعديلات مباشرة كبيرة في التشكيل الأساسي، حيث إنه لن يقم بإجراء أي تعديلات على المجموعة، التي بدأت مباراة مصر ومالي، حيث سيكون عصام الحضري في مركز حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعي محمد عبدالشافي، وأحمد حجازي، وسعد الدين سمير، وأحمد فتحي، وفي وسط الملعب كل من عبد الله السعيد، ومحمد النني وطارق حامد، ومحمد صلاح، ومحمود تريزيجيه، وفى الهجوم مروان محسن بمفرده.