الخميس 27 يونيو 2024

شريف يكشف عن كواليس مفاوضاته مع الأهلي

31-1-2018 | 19:06

قال محمد شريف لاعب الأهلي الجديد المنضم حديثًا من فريق وادي دجلة، اليوم الأربعاء، إن "المفاوضات تمت بيني وبين الأهلي بسلاسة شديدة، إذ تحدث معي في البداية الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للأهلي، من أجل الانضمام للفريق، وتمت الصفقة سريعًا وخلال 24 ساعة فقط، خصوصًا أن المفاوضات دارت في هدوء حتى وقّعت على بياض".

وشدد لاعب الأهلي الجديد على أنه لم يكن له أي شروط نهائيًّا عند التوقيع للأهلي، قائلا: رغم العروض المحلية التي تلقيتها وكانت بمقابل مادي أكبر، فإنني فضلت الأهلي، لهذا وقعت على بياض، لأن الوجود في القلعة الحمراء هو رغبتي الأولى والأخيرة، ولعلمي أن الأهلي يقدر دائمًا مَن يريد ارتداء القميص الأحمر.

وعن رأيه في سرعة إتمام الصفقة، قال شريف، فى تصريحات صحفية: لم أتوقع انتهاءها بهذه السرعة وخلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث كانت تشير الأحداث إلى استمراري في وادي دجلة حتى نهاية الموسم، على أن يتم النظر في عروض الاحتراف التي تلقيتها واختيار أفضلها، لكن بمجرد علمي بوجود عرض من الأهلي وافقت عليه فورًا وأصررت على إتمام الصفقة سريعًا.. وأشكر الله على نجاح المفاوضات وانتهائها بهذه السرعة ليتحقق حلم حياتي.

    الاكثر قراءة