الثلاثاء 25 يونيو 2024

تجديد حبس 3 نيجيريين في اتهامهم بقتل آخر بالبساتين

31-1-2018 | 21:18

قرر قاضي المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 3 نيجيريين أسبوعًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل نيجيري آخر في منطقة البساتين، لخلافات مالية بينهم.

تلقى قسم شرطة البساتين برئاسة المقدم علي فيصل، بلاغا بالعثور على جثة نيجيري الجنسية داخل شقة بمنطقة البساتين، وعلى الفور تشكل فريق بحث من ضباط القسم مكون من الرائد رامي الجمل، والرائد كمال محمد، والنقباء أحمد مختار وأحمد مصلح ومحمد مجلي وأحمد سمير ومحمد خيري، لكشف ملابسات الجريمة.

وباستخدام الأساليب الحديثة في كشف غموض الجريمة وفحص الكاميرات القريبة من مكان الواقعة وتتبع خط التليفون الخاص بالمجني عليه، وفحص المترددين عليه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 من أصدقائه، وأنهم ارتكبوا الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم.

وكشفت تحريات رجال المباحث برئاسة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، والعقيد محمد الشرقاوي رئيس مباحث الجنوب، والعقيد محمد العسيلي مفتش مباحث الجنوب، أن المتهمين اتفقوا مع المجني عليه بهدف تعليمهم طرق للنصب على المواطنين، واتفقوا معه على التقابل فى أحد الأماكن وعند مقابلتهم نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمعركة بالأسلحة البيضاء، على إثرها تم طعن المجني عليه عدة طعنات في بطنه أودت بحياته في الحال، وقام المتهمون الثلاثة بسرقة هاتفه وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة الخاصة به ولاذوا بالفرار.

وبتقنين الإجراءات تم تحديد مكان المتهمين وألقي القبض عليهم واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.