الإثنين 30 سبتمبر 2024

فراس سعيد عن دوره في «ضد مجهول»: أعشق الوقوف أمام غادة عبد الرازق لأنها «غول تمثيل»

فن1-2-2018 | 03:01

قال الفنان فراس سعيد، إن دوره تغير فى مسلسل "ضد مجهول" المقرر عرضه في رمضان المقبل، ليجسد شخصية زوج غادة عبد الرازق بدلا من مطلقها خلال الأحداث الدرامية.

وأضاف فراس في تصريحات لبوابة «الهلال اليوم»، تم ترشيحى لدور زوج غادة عبد الرازق بدلا من مطلقها، وقرأت السيناريو من جديد وأعجبت بدور الزوج لأن حياته لا تخلو من التغيرات التى تطرأ عليها ويمر بمراحل كثيرة جدا خلال الأحداث الدرامية.

وتابع  فراس، أسعدنى الوقوف أمام الفنانة غادة عبد الرازق لأننى أعتبرها «غول تمثيل»، وكذلك استطاع المخرج طارق رفعت أن يوظف قدرات كل ممثل بحرفية شديدة إضافة إلى الورق المميز للسيناريست أيمن سلامة.

وأكد فراس، على بدء تصوير مشاهده في مناطق مختلفة منها السليمانية ومصر الجديد و 6 أكتوبر، متمنيا أن ينال العمل الدرامي إعجاب الجمهور.

"ضد مجهول" بطولة كلا من: غادة عبد الرازق، ومحمد الكيلاني، وفراس سعيد، وروجينا، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، ومحمد دياب، وإخراج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة.

يذكر أن الفنان فراس سعيد يعيش حالة من النشاط الفني حيث يشارك فى فيلم "التاريخ السري لكوثر" أمام الفنانة ليلى علوي، ومسلسل "للحب فرصة أخيرة" أمام الفنانة داليا البحيري، والمقرر عرضه في مارس المقبل، كما يعرض له حاليا مسلسل "الدولي" على إحدى القنوات الفضائية.