أعلنت وكالة تسنيم نقلا عن مصدر، أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات ترامب.. لكن تم تبادل رسائل عبر وسطاء من قطر وباكستان، وفقا لما ورد في نبأ عاجل على فضائية القاهرة الإخبارية منذ قليل.
وأضافت وكالة تسنيم نقلا عن المصدر، أنه لا تزال جهود باكستان وقطر مستمرة لكنهما لم تتوصلا بعد إلى نتيجة نهائية.