قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل ستواصل البقاء في المنطقة الأمنية جنوب لبنان طالما اقتضت الحاجة، وفقا لما ورد في نبأ عاجل لـ«القاهرة الإخبارية» منذ قليل.
وأضاف نتنياهو، أن تل أبيب عملت خلال الفترة الماضية على تهيئة الظروف التي قد تتيح للشعب الإيراني التحرك ضد النظام الحاكم، معتبراً أن السلطات الإيرانية تمثل عامل عدم استقرار داخل إيران وعلى مستوى المنطقة.
وأشار نتنياهو خلال مؤتمر بإسرائيل، إلى أن مصير الأنظمة السياسية لا يمكن التنبؤ به بدقة، مضيفاً أن حكومته سعت إلى خلق ظروف يمكن أن تدفع نحو تغييرات داخلية في إيران.
وأضاف أن النظام الإيراني بحسب وصفه يفرض الإرهاب على شعبه وعلى دول أخرى، في إطار انتقاداته المستمرة للسياسات الإيرانية ودورها الإقليمي.