خاض المخضرم لوكا مودريتش، قائد ولاعب وسط منتخب كرواتيا ونابولي الايطالي، مباراته رقم 200 مع منتخب كرواتيا، بعدما شارك أساسيا أمام بنما، في المباراة المقامة بينهما حاليا.
ويلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب بنما، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب تورونتو، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة، في كأس العالم 2026.
وأنضم مودريتش، بذلك إلى كريستيانو رونالدو، والكويتي بدر المطوع، وليونيل ميسي، كلاعبين الوحيدين الذين خاضوا أكثر من 200 مباراة دولية مع منتخباتهم.