السبت 1 يونيو 2024

ستوجر يمتدح باتشواي ويعلن موعد مشاركته مع دورتموند

1-2-2018 | 14:19

امتدح الألماني بيتر ستوجر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، البلجيكي ميتشي باتشواي مهاجم الفريق المنضم على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال ستوجر: ميتشي مهاجم جيد وخطير داخل منطقة الجزاء، وحرص على متابعته منذ فترة كبيرة.

وتابع المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند: أثق في قدرات باتشواي، وإنه لم يكن لديه وقت كبير لإظهار تلك المهارات مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه سيمتلك تلك الفرصة خلال مشاركته مع أسود الفيستيفال.

واختتم بيتر ستوجر تصريحاته حول موعد مشاركة اللاعب رسميًّا مع دورتموند: "اللاعب لا يمتلك أي تراكم تدريبي مع الفريق، وسأحاول دمجه سريعًا مع الفريق، ولدي قناعة في أنه سيندمج سريعًا في فريقنا".

وكان ميتشي باتشواي قرر خوض تجربة جديدة، حيث عانى من جلوسه على دكة بدلاء تشيلسي، حيث اقتصر وجوده مع البلوز على مباريات الكأس بنسبة أكبر، ليختار بروسيا دورتموند كوجهة قادمة له.

وانضم باتشواي إلى تشيلسي في عام 2016 قادمًا من أولمنيك مارسيليا الفرنسي، وسيسعى المهاجم البلجيكي للوجود مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الصيف المقبل.

وشارك باتشواي مع تشيلسي في 53 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا، ومرر أربع تمريرات حاسمة، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 44 مع فريقه الجديد.