الأربعاء 24 يونيو 2026

توك شو

مدبولي: تملّك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا ويساعد على تشجيع السياحة وزيادة الموارد الدولارية

  • 24-6-2026 | 18:24

مدبولي

طباعة
أكد  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.
وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي، أن هناك دول كبيرة في المنطقة ولها اقتصاديات كبيرة  ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف.
وأوضح أن هذه الدول تقوم على هذا الأساس، مشيرًا إلى أن طالما تلك الأشياء ضمن الضوابط القانونية، لافتًا إلى أن تأجير الأجانب للعقارات الخاصة بهم لأجانب أخرين شيء جيد حيث يجذب السياحة.
وترأس اليوم الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة بمقرها بالعاصمة الجديدة؛ لمناقشة عدد من القضايا والملفات.
 

الاكثر قراءة