الجمعة 21 يونيو 2024

«صيدليات الجيزة» تضع خطة تطوير.. وتعلن تأييدها للسيسي بانتخابات الرئاسة

اقتصاد1-2-2018 | 14:48

أعلنت شعبة أصحاب الصيدليات بغرفة الجيزة التجارية، تأييدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانتخابه لدورة جديدة، لاستكمال المشروع القومي لمصر الجديدة الذي بدأ تنفيذه منذ ٤ سنوات، كاشفة في الوقت ذاته عن خطتها لتطوير أداء الصيدليات. 




وقال الدكتور أحمد جلال رئيس الشعبة، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الشعبة بحضور محمد إمبابي سكرتير عام الغرفة التجارية بالجيزة، وعادل رزين رئيس قطاع الشئون الاقتصادية والشعب، وبحضور أعضاء مجلس إدارة شعبة الصيدليات: إنه تم الاتفاق على تنفيذ خطة لتنظيم عمل وتطوير الصيدليات، سواء بالنسبة إلى التجهيزات اللازمة لمساعدة الصيدليات على العمل طبقًا لأحدث المواصفات العالمية. 


وأضاف رئيس الشعبة، أن خطة تطوير الأداء تتضمن تنظيم دورات تدريبية للصيادلة وتأهيلهم من خلال خبراء متخصصين في التنمية البشرية، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على إنشاء موقع إلكتروني خاص بالشعبة لتحقيق التواصل والتعاون ومساعدة الصيدليات على حل مشكلاتها والتواصل مع كل الأجهزة. 


وقال محمد إمبابي سكرتير عام الغرفة التجارية: إنه تم الاتفاق على تنفيذ خطة بالتعاون بين الغرفة التجارية بالجيزة برئاسة عادل ناصر، وشعبة الصيدليات لزيادة الخدمات المقدمة للصيدليات والعمل على حل مشكلاتها وإزالة المعوقات لمساعدة الصيدليات، لتوفير الأدوية للمواطنين بالتعاون مع كل الوزارات والأجهزة والمصالح التي تتعامل معها الصيدليات. 


وكشف عادل رزين رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بالغرفة، عن أنه تم الاتفاق على الاستفادة من مكتب الإرشاد الضريبي بالغرفة لحل كل المشكلات التي تواجه الصيادلة وزيادة الخدمات الضريبية المقدمة بما يتناسب مع البروتوكول الموقع بين مصلحة الضرائب والغرفة التجارية وشعبة الصيدليات.