قال برنامج الأغذية العالمي إنه يتوقع نفاد إمدادات الغذاء في السودان خلال يوليو المقبل.
جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل.
وأكد البرنامج أن 5 ملايين سوداني يعانون من جوع شديد.
وشدد على أن الاستجابة الإنسانية في السودان وصلت إلى نقطة حرجة.