الجمعة 27 سبتمبر 2024

انعقاد اجتماع المدربين الخاص بمباراة مصر والنرويج بالمجموعة الأفروأوروبية للتنس

1-2-2018 | 15:45

انعقد اليوم الخميس اجتماع المدربين الخاص بمباراة مصر والنرويج التي ستقام في الجولة الأولي بالمجموعة الأفروأوروبية الثانية المؤهلة لكأس ديفيز لرجال التنس، حيث تم مناقشة النواحي الفنية والإدارية لكلا الفريقين.

حضر الاجتماع حكم عام البطولة إيميلانو زانون ومروة عبد الرحمن المدير التنفيذي للاتحاد وهاني ناصر المدير الفني للاتحاد ومصطفى نعيم المدير الفني لمنتخب مصر ونظيره النرويجي أندرس هاسيث وحكام الكرسي أحمد يوسف ورامي عبد الحليم.

ويستضيف منتخب مصر للتنس بداية الأسبوع المقبل نظيره النرويجي يومي السبت والأحد المقبلين على ملاعب سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ حيث تقام مباراتين في الفردي في اليوم الأول ثم تقام في اليوم الثاني مباراة الزوجي ثم مباراتين في الفردي وتقام المباريات من 3 مجموعات بدلًا من 5.

يمثل منتخب مصر في لقاء النرويج كل من محمد صفوت المصنف 208 عالميًا، كريم محمد مأمون المصنف 237 عالميًا، يوسف حسام المصنف 296 عالميًا، شريف صبري المصنف 933 عالميًا وأكرم السلالي المصنف 1253 عالميًا تحت قيادة المدير الفني مصطفى نعيم.

يذكر أن منافسات كأس ديفيز هي أكبر مسابقات لعبة التنس للرجال على مستوى المنتخبات ويشرف على إدارة تلك المسابقة الاتحاد الدولي للتنس.