أعلن الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية مقتل 14 بحارًا منذ بداية الأزمة الحالية في مضيق هرمز، بحسب ما نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».
وأضاف أن أكثر من 600 سفينة ما تزال محاصرة في مضيق هرمز، في ظل استمرار تداعيات الأزمة على حركة الملاحة البحرية.
وأوضح الأمين العام أنه تم إجلاء 150 سفينة كان على متنها نحو 4 آلاف بحار خلال الأيام الأربعة الماضية.