السبت 27 يونيو 2026

عرب وعالم

موريتانيا والولايات المتحدة تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

  • 26-6-2026 | 22:31

جانب من اللقاء

طباعة

بحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، مع لقائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في موريتانيا كورينا ر. ساندرز، ا، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وتبادل الجانبان - خلال اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء الموريتانية - وجهات النظر بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة