أكد التلفزيون الإيراني، اليوم، أنه على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
وقال :"التعليمات الإيرانية للعبور من مضيق هرمز لا تزال مفروضة في المضيق".