الجمعة 21 يونيو 2024

ثلاث مواجهات قوية بقمة وقاع الدوري المصري.. اليوم

2-2-2018 | 10:38

تقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات بالدوري المصري الممتاز، تجمع المقاولون العرب مع الأسيوطي سبورت في الـ 2.45 بعد الظهر، وبتروجيت وسموحة في الخامسة مساء، وتختتم بمباراة النصر ووادي دجلة في السابعة والنصف، في الجولة الـ22 من "الإيجيبشن ليج."


ويسعى المقاولون العرب بقيادة مديره الفني محمد عودة، لعودة الانتصارات عندما يواجه الأسيوطي، بعد تعادله الإيجابي بالجولة السابقة مع النصر بهدفين لكل منهما، بينما يلعب الأسيوطي بقياده مدربه علي ماهر، المباراة ولديه ثقة كبيرة بعد تحقيق التعادل مع زعيم الثغر بهدف في الدقيقة الأخيرة.. ويحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد ٣٠ نقطة، فيما يحتل الأسيوطي المركز الـثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ٢٥ نقطة.


ويلعب في الجولة ذاتها فريق بتروجيت أمام سموحة، على استاد السويس في مباراة تحدي الأقوى بعد انتهاء مباراة الدور الأول بينهما بالتعادل السلبي.. ويسعى طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت، لاستغلال عامل الملعب، لخطف الفوز من نظيره السكندري ويقفز 4 مراكز كاملة.

 
ويأمل سموحة بقيادة مدربه طلعت يوسف، مواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز في آخر لقاءين في الدوري أمام وادي دجلة والنصر والتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري، ويضع أمامه التقدم خطوة نحو المركز الرابع في مباراة اليوم.


ويحتل بتروجيت المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد ٢٥ نقطة، فيما يتواجد سموحة بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد ٣٥ نقطة.


وفي ختام مباريات اليوم يستضيف النصر نظيره وادي دجلة على استاد القاهرة الدولي، في لقاء لايقبل القسمة على إثنين، إذ يحاول كل فريق الهروب من المنطقة الخطرة.


ويتمنى النصر بقيادة مدربه سيد عيد، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، وقد تبدو المهمة صعبة نظراً لخسارة دجلة بقيادة طارق العشري مديره الفني، في المباراة الماضية أمام سموحة، والذي يضع أمام أعينه الخروج بالفريق من مرحلة الانكسارات.


ويحتل نادي النصر المركز السابع عشر برصيد ١٤ نقطة، فيما يقع وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد ١٧ نقطة.

    الاكثر قراءة