السبت 1 يونيو 2024

«تحيا مصر»: الدعوة لمقاطعة انتخابات الرئاسة فاشلة.. ولا يوجد شك في وطنية المصريين

أخبار2-2-2018 | 21:35

قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، رئيس ائتلاف «تحيا مصر» الشعبي، إن الائتلاف يدعو كافة المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت داخل صناديق الاقتراع، موضحًا أن الدعوات لمقاطعة الانتخابات محاولات فاشلة لن يستجيب لها المواطنين.

وتابع «العرابي» في تصريح لـ«الهلال اليوم» أن هذه الدعوات ليس لها صدى في الشارع المصري، وأن ملايين المصريين سواء في الداخل أو الخارج يؤيدون الرئيس «السيسي» لفترة رئاسية ثانية، حيث إن الرهان على استجابة المصريين لهذه الدعوات المحرضة خسارة كبيرة.

وأوضح أن المواطنين يريدون التنمية الحقيقية والنهوض بالبلاد واستكمال ما تم بنائه وما شاهدوه من إنجازات خلال الفترة الأولى من حكم الرئيس «السيسي» وما لمسوه من أمن واستقرار للوطن.

وأوضح أنه لا شك في وطنية المصريين، مما سيجعل هذه الدعوات ليس محط أنظارهم خلال فترة التصويت في الانتخابات، مضيفًا أن الائتلاف عقد عدة مؤتمرات في مختلف المحافظات لتأييد الرئيس السيسي، وسيعقد غيرها خلال الفترة المقبلة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بصفة عامة، وتوضيح كافة التفاصيل اللازمة للمشاركة بطريقة فعالة وصحيحة، فضلًا عن التحدث مع المواطنين وضرورة الاهتمام بالتواجد أمام صناديق الانتخابات.