الإثنين 20 مايو 2024

بدء حجز 18061 وحدة سكنية جاهزة للاستلام للمصريين العاملين بالخارج.. غدا

اقتصاد3-2-2018 | 10:10

تفتح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، غدا الأحد، لمدة شهر، باب الحجز لـ لـ18061 وحدة سكنية جاهزة للاستلام (غرفتين وصالة و3 غرف وصالة)، بمشروع إسكان المصريين العاملين بالخارج بنظام التمليك في المحافظات، والمدن الجديدة.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، إن الحجز والاستفسار يتم من خلال الموقع الإليكتروني لصندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg، الذي تم إعداده بالتعاون مع وزارة الاتصالات، لحجز الوحدات.

 

وأضاف في بيان صادر اليوم، أن وزارة الإسكان سبق وطرحت أراضي للمصريين العاملين بالخارج، من خلال برنامج "بيت الوطن"، كما تم طرح وحدات سكنية متميزة لهم بمشروعات الرحاب ومدينتي ودار مصر.

 

 وأكد مدبولي، أنه تم استحداث محور إسكان المصريين العاملين بالخارج، كمحور جديد ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي، استجابة لطلبات عدد من المصريين العاملين بالخارج، من شريحة محدودي الدخل، والتي نقلتها السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بجانب المحاور الأخرى التي تم استحداثها بالمشروع (النقابات – الإيجار – فئات الدخل الأعلى)، ليغطي مشروع الإسكان الاجتماعي احتياجات وطلبات جميع الشرائح المجتمعية المختلفة بالداخل والخارج.