الجمعة 7 يونيو 2024

حبس المتهمين بخطف طالبين من عائلة "العدس" و"البدق" مقابل مليون جنيه

3-2-2018 | 13:49

قررت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس المتهمين الثمانية المتورطين فى واقعة خطف طالبين من عائلتى "العدس" و"البيدق" بدائرة القسم، وطلب فدية مليون جنيه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تحقيقات طارق سعد، وعلى عادل وكيلا النيابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية، كشفت أن المتهمين تلقا تعليمات من قائد التشكيل العصابي ويدعي "أحمد رفعت " وشهرته " بحر"، بخطف الطالبين،  "علي العدس " و " أنس البيدق" 17 سنة، ويقيمان بقرية ناهيا، وذلك بناء علي تحريض من شريك والد أحد الطالبين المخطوفين،  لخلافات بينهم. 

 

 أضافت التحقيقات، أن المتهمين أعدا سيارة جيب وتوجها إلى منطقة السهراية بشارع ناهيا، حيث مكان الطالبين، وترجلا منها حاملين أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية، وأجبرا الطالبين على دخول السيارة عنوة، واصطحبوهما إلي مكان مهجور ، ومكثا هناك لعدة أيام كانا معصوبي العين، حتي تم إطلاق سراحهما في مكانين من دائرة القسم. 

 

كان قسم شرطة كرداسة قد تلقى بلاغا من قبل والدا الطالبين، يفيد تلقيهما اتصالا هاتفيا من مجهول يطالبهما بدفع فدية مليون جنيه بواقع 500 ألف جنيه عن كل طالب مقابل إطلاق سراحهما، مشيران إلى أنه سيعاود الاتصال بهما مرة أخرى، للتأكد من تحضير المبلغ، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تمكن من خلالها تحديد مكان المتهمين وإلقاء القبض عليهما.