الأربعاء 3 يوليو 2024

الصفقات الجديدة والشباب مكاسب الأهلي من ودية نجوم الدوري السعودي

3-2-2018 | 13:42

حقق النادي الأهلي مكاسب عديدة في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب فيصل بن فهد بالرياض أمام نجوم محترفي الدوري السعودي، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور نجم الكرة السعودية السابق.

ورغم مشاركة الأهلي بالفريق الثانى والصفقات الجديدة،  فقدت ظهرت شخصية وطريقة الفريق خلال اللقاء طوال المباراة، ولم يشعر أحد بغياب نجوم الفريق، عبدالله السعيد وأحمد فتحى وأجاي وحسام عاشور، ومعهم عمرو السولية ومحمد الشناوي وأيمن أشرف.

أثبت الجنوب إفريقي باكاماني ملاهمبي"باكا" أن يستحق أن يكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق بعد الآداء المتميز الذي قدمة في المباراة، بخلاف الهدف الرائع الذي نال إشادة الجميع رغم صغر سنه، كما ظهر نجم منتخب الشباب ومدافع القلعة الحمراء الصاعد حديثا محمد عبد المنعم مردودا طيبا ليبث الثقة في نفوس الجميع خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها المارد الأحمر بكثرة الغيابات في هذا المركز.                                        

ولفت أكرم توفيق أنظار الجميع داخل أنظار الجميع، في منطقة وسط الملعب، بعد أن ظهر بمستوى طيب، حيث ارتدى فيه عباءة "المسمار"  حسام عاشور، والذي يعاني الأهلى كثيرا في غيابه، بل وكانت له الأفضلية بعض الشئ في بناء الهجمات بجوار هشام محمد، مع انطلاقاته السريعة طوال المباراة، حتى يبعث رسالة قوية للجهاز الفني بنيل الفرصة لإثبات نفسه.

واستفاد الأهلي كثيرا من مشاركة الصفقات الجديدة بدءا  من حارس المرمى على لطفي القادم من إنبي  بعد  تصديه لتسديدة قوية بكل مرونة ليعلن التحدي، كما ظهر محمد فخري لاعب غزل المحلة ومنتخب الشباب ثابت الخطى داخل البساط الأخضر، بالإضافة إلى محمد شريف المنتقل من دجحلة والذي أثبت قدرته على اللعب في أكثر من مركز ويجيد التسديد بقدميه اليمنى واليسرى.