الجمعة 17 مايو 2024

"مان يونايتد" يقترب خطوة من "السيتي" بثنائية في هيدرسفيلد

3-2-2018 | 18:45

اقترب فريق مانشستر يونايتد خطوة من متصدر البريميرليج مانشستر سيتي بعدما حقق فوزا مثيرا على منافسه هيدرسفيلد تاون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بإستاد أولد ترافورد معقل الشياطين ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وفرض هيدرسفيلد تعادلا سلبيا على مانشستر يونايتد في الشوط الأول رغم السيطرة التي وصلت لـ 80 % لصالح الشياطين في ملعبهم إلا أن تألق الحارس لوسل لاعب هيدرسفيلد تاون ومدافعيه حال دون إحراز أي أهداف وباتت الهجمات قليلة رغم السيطرة الواضحة بقيادة لوكاكو وأليكسيس سانشيز وخوان ماتا نجوم اليونايتد.

 

وفي الشوط الثاني تمكن روميلو لوكاكو من تسجيل أول أهداف اليونايتد بعدما تلقى عرضية بيسراه لداخل شباك لوسل ويحل شفرة دفاعات الفريق الضيف في الدقيقة 55.

 

وفي الدقيقة 68 سدد أليكسيس سانشيز ركلة جزاء لفريقه يتصدى لها الحارس وتسقط منه ليتابعها نفس اللاعب لداخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني لليونايتد.

 

بهذه النتيجة رفعت رصيد مان يونايتد للنقطة 56 في المركز الثاني ويقلص الفارق مع السيتي الذي تعادل اليوم أمام بيرنلي إلى 13 نقطة، بينما توقف رصيد هيدرسفيلد الذي واصل نزيف النقاط عند النقطة 24 في المركز السابع عشر.