السبت 1 يونيو 2024

تجديد حبس عاطلين متهمين بقتل سائق «كريم»

4-2-2018 | 13:43

جدد المستشار محمد سلامة رئيس نيابة  القاهرة الجديدة، حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق شركة «كريم» بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لسرقته.


كان قسم شرطة التجمع الأول، قد تلقى بلاغًا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة لشخص مقتول داخل سيارة بمنطقة عصافير الجنة أمام كمبوند الصحفيين، وبالانتقال والفحص عثر على جثة محمود حسن سالم أبو طويل 30 سنة "سائق" بشركة شهيرة تعمي فى مجال التاكسى، داخل السيارة رقم "ن ن ع 856" ماركة ميتسوبيشى لانسر "ملك والده" ملفوف حول رقبته شال أسود اللون مثبت طرفه بمسند الكرسى.

 

كما عثر على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين "غير مربوط"، وبه إصابات عبارة عن آثار زرقة حول الرقبة، وجرح طعنى بالفخذ اليسرى، وتبين اختفاء الهاتف المحمول الخاص به ومفاتيح تشغيل السيارة.

 

وكشف التحريات الأولية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد ر" 25 سنة عاطل، و"أحمد ا"، 22 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

 

وبمواجهتهما، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا أنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة أحد سائقي شركة لنقل الركاب، والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتف محمول كرهًا عنه، وفي سبيل ذلك قاما بالتواصل مع الشركة المشار إليها، فحضر المجني عليه بالسيارة قيادته وتقابل معهما بمنطقة غمرة، وطلبا منه توصيلهما لمنطقة عصافير الجنة "محل الواقعة".


وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.