الأربعاء 26 يونيو 2024

5 تغييرات متوقعة في تشكيلة الزمالك أمام طنطا.. اليوم

4-2-2018 | 13:49

تشهد تشكيلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 5 تغييرات جذرية في بعض المراكز، بعدما استبعد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، الثنائي كاسونجو كابونجو وأحمد أبو الفتوح، بجانب غياب حازم إمام بسبب الإنذار الثالث.


واستقر إيهاب جلال على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة طنطا في الدوري المصري في الثامنة مساءً على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من المسابقة.


ومن المنتظر ظهور الثنائي الجديد حمدي النقاز ومحمود عبدالعزيز في التشكيل الأساسي، مع عودة عبدالله جمعة ضمن 6 تغييرات عن التشكيل الذي خاض به مواجهة إنبي التي انتهت بالتعادل السلبي. 


وسيشارك عبدالله جمعة لأول مرة تحت قيادة إيهاب جلال، بعد غيابه عن 8 مباريات للإصابة، كما يبدأ السوري مؤيد العجان لأول مرة مع جلال بدلا من أحمد أبو الفتوح بعد استبعاده.


كما سيشارك التونسي حمدى النقاز بدلا من حازم إمام، بجانب وجود محمود عبدالعزيز بدلا من طارق حامد للإيقاف، والنيجيري معروف يوسف بدلا من عماد فتحي.


وسيكون من المتوقع أن يخرج تشكيلة إيهاب جلال لمواجهة طنطا كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.


الدفاع: حمدي النقاز، محمود حمدي الونش، محمود علاء، مؤيد العجان.


الوسط: محمود عبدالعزيز، معروف يوسف.


وسط الهجوم: أيمن حفني، عبدالله جمعة، محمد عنتر.


وفي الهجوم: الغاني نانا بوكو.


يذكر أن الزمالك حصد مع إيهاب جلال خمس نقاط من خمس مباريات في مسابقة الدوري، ليتراجع الفريق الأبيض إلى المركز الخامس في جدول المسابقة بـ33 نقطة من 9 انتصارات و6 تعادلات و6 هزائم.