الخميس 16 مايو 2024

برشلونة يهاجم نيمار بسبب أزمة مستحقاته

4-2-2018 | 15:00

هاجم خوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني على البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان و البلوجرانا سابقا ، مشيرا إلى أنه  يشعر بالحزن من تصرفات اللاعب الصبيانية قبل الرحيل عن الفريق.

 

ورحل البرازيلي نيمار عن صفوف برشلونة مطلع هذا الموسم، بعد كسر قيمة الشرط الجزائرى البالغ 222 مليون دولار .

ورغم  رحيل اللاعب الذى أثار عدد من الازمات خلال الفترة الأخيرة من تواجده داخل العملاق الكتالونى ، إلا أن نيمار مازال يثير الجدل برغبته في الحصول على علاوة تجديد عقده مع برشلونة الذي لم يلتزم به هذا الموسم، مما جعل نائب رئيس النادي الإسباني يستشيط غضبًا من سلوك النجم البرازيلي.

وكشفت مسيتري فى تصريحات صحفية نشرتها "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية حينما سئل عن نيمار قائلا “رؤية نيمار في ريال مدريد؟ لا أعرف ولست مهتمًا بما يحدث مع اللاعب في مسيرته الكروية”.

 

وأضاف “ولست قلقًا من حتى انتقاله لريال مدريد، فقط سأكون قلقًا إذا لعب أمامنا سواء في باريس سان جيرمان أو في أي فريق آخر”.

 

وتابع  نيمار ليس له الحق في الحصول على أى شيء لأنه لم يفى بوعده عقب تجديد تعاقدنا معه، ونحن جددنا عقده، ولكنه لم يلتزم ورحل، وهذا الأمر واضح للجميع، وسنترك هذه المسألة لأحكام القضاء”.

 

واختتم خوردي ميستري تصريحاته “أشعر بخيبة الأمل اتجاه نيمار، وليس بسبب رحيله فقط، بل أيضا بسبب سلوكه الغريب أثناء تواجده معنا في فترة الإعداد قبل رحيله”.

 

و يتصدر النادي الكتالوني جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق 18 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.