السبت 29 يونيو 2024

ميدو: محمد صلاح يدعو للفخر.. وسيرحل إلى ريال مدريد نهاية الموسم

5-2-2018 | 13:29

أكد احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة أن تجربه محمد صلاح مع ليفربول شيء يدعو للفخر لأنه ليس من السهل أن يقتع جماهيره وكذلك يثبت للمنتقدين أنهم على خطأ خاصة عقب الانتقادات التي تعرض لها بعد انتقاله بأكبر رقم مالي في تاريخ ليفربول وقت انتقاله وانها صفقة مخاطرة ولكنه نجح في تعديل آرائهم ضده.

وأشار ميدو في تصريحات  لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة انه من أول يوم في فترة الإعداد لفريق ليفربول عندما تقابل مع صلاح صدفه ومعهم حازم أمام جلس مع محمد صلاح واكد له من أول مرة انه سيكون لاعب عظيم والتطور الهائل ليس سهلا في أدائه ومستواه خاصة انه انتقل إلى مكان كبير وله تاريخ ومن الصعب النجاح في مكان عظيم مثل ليفربول لكنه كان علي قدر

وأضاف العالمي إلى أن لو بقى صلاح على نفس الأداء حتى نهاية الموسم سيكون من الصعب حينها البقاء ضمن صفوف ليفربول  خاصة أن الأندية الأكبر نسبيا تحاول الحصول على توقيع اللاعبين المميزين مثلما حدث مع كوتينيو الذي انضم إلى برشلونة ومن قبله لويس سواريز، مشيرا إلى أن ليفربول نادي عظيم لكن لو حصل على عرض من أفضل أندية العالم لن يتردد في بيع صلاح.

وأوضح ميدو انه لا يوجد أي لاعب في العالم يرفض عرضا من ريال مدريد وبرشلونة ولكن هناك حالات استثنائية مثل توتي رفض لأنه من أبناء روما وأراد إكمال مشواره حتى النهاية هناك.

وأشار المدير الفني الأسبق للزمالك انه أول من توقع انتقال صلاح إلى ريال مدريد بعد تراجع جاريث بيل وانه لو استمر بنفس المستوى سيتقدم الريال بعرض لضمه مشيرا إلي أنه من الصعب أن يفكر فيه برشلونة  لوجود ميسي وكوتينيو وديمبلي.

وحول العودة إلى مجال التدريب اكد انه انتهي من الاتفاق مع احد الأندية الأوروبية وسيكون في منتصف مارس المقبل جلسة للإعلان عن التفاصيل وانه سعيد جدا بالخطوة وحصل على الدراسات والخبرات اللازمة والبداية الحقيقة له ستكون في أوروبا.