السبت 1 يونيو 2024

«مستقبل وطن» يطلق «لازم تشارك» استعدادا لانتخابات الرئاسة.. ويؤكد: دعوات المقاطعة ليس لها أهمية

أخبار5-2-2018 | 13:35

قال أحمد الشاعر، أمين الإعلام بحزب "مستقبل وطن": إن الحزب أعد حملة باسم "لازم تشارك" تقوم على محورين أساسين، الأول توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها مارس المقبل، والثاني تسليط الضوء على إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى.

 

وأضاف الشاعر في تصريحات لـ"الهلال اليوم"، إن الحملة تنفذ بوسيلتين هما نشر مقاطع فيديو مصورة على موقع الحزب الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي، والأخرى التواصل المباشر مع المواطنين من خلال أمانات الحزب في مختلف المحافظات؛ للتعريف بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام.

 

وأكد أن ردود الفعل التي تلقاها الحزب نتيجة التواصل مع المواطنين كانت إيجابية، فضلا عن الإقبال الكبير على المشاركة، مضيفا إن دعوات المقاطعة التي أطلقها البعض لن تكون ذات جدوى، كون الداعين لها ليس لهم ثقل في الشارع المصري.

 

واختتم قائلا: إن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية تعد ممارسة للحق الدستوري ويجب توعية وتثقيف المواطنين سياسيا بشكل أكبر، ليتحول اهتمامهم بالشأن السياسي إلى ممارسة فعلية، مؤكدا أن هذا هو دور الأحزاب السياسية التي يجب أن تعمل على الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية بشكل أكبر وتدفع بمرشحيها وتخلق حالة من المنافسة وإثراء المجال العام.