الأربعاء 3 يوليو 2024

«التعليم» تختتم المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل

أخبار5-2-2018 | 14:05

اختتمت وزارة التعليم، المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل بالمقرات الثلاث "الأسكندرية، القاهرة، الإسماعيلية"، بحضور المهندس رفعت الجنيدي نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالشركة المصرية للاتصالات،  وهشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية، وبريادة أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

 

 وخلال كلمته أشاد السنجري بالمشروع والتخطيط الجيد، ودور الطلاب، وعبر عن سعادته بالمعرض الذي أقيم بالمقرات الثلاث، وبما أضافه الطلاب من أعمال تعكس الفائدة من المشروع ومحاوره، حيث تضمن المعرض أنشطة ولوحات وأعمال لها عظيم الأثر، ومعالم كل من المحافظات المشاركة ورموزها مما أدى إلى تبادل الخبرات والمعارف بين الطلاب.

 

وأكد جنيدي على السعى لتعميم المشروع والتوسع فيه، مؤكدًا أن القائد لا يُصنع، القائد من يصنع نفسه، وهذا ما لمسه في أبنائنا قادة المستقبل.

 

وفى هذا السياق، أشاد أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية بجدية التعاون بين الجهات المشاركة متقدمًا بالشكر لصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، والشركة المصرية للاتصالات وقطاع الخدمات والأنشطة التربوية حيث أسفر هذا التعاون عن منتج حقيقي،  وهو خلق جيل من القيادات الطلابية، والتي استطاعت أن تعبر عن مدى الفائدة والتغيير الحقيقى الذي حدث لجميع الطلاب المشاركين فى المشروع.