السبت 27 ابريل 2024

أشياء تريدها المرأة أثناء العلاقة الحميمة

21-1-2017 | 10:08

تفتقر المجتمعات العربية إلى المعرفة الجيدة بالثقافة الجنسية، والتي تعد ركناً هاماً في الزواج، وهو ما قد يتسبب في عدم حدوث توازن بين الرجل والمرأة، لذا فنحن الآن على وشك أن نكشف لك بعض التفاصيل الصغيرة التي تخص العلاقة الحميمة.

حسبما ذكر موقع "boldsky" فإن الأشياء التالية تتوق النساء لممارستها معك أثناء العلاقة الحميمة، لكنهن يخجلن من البوح بها، لذا تعرف على أهمها:

ـ جلسات البخار

توقف عن الطريقة التقليدية لممارسة الجنس، وابدأ في الاستمتاع بطريقة مبتكرة تعتمد على عمل جلسة بخار ساخنة لزوجتك في عطلة الأسبوع وستستمعان لأقصى درجة .

ـ التقبيل بهدوء

تعشق النساء التدليل الزائد، والمرأة يجب أن تشعر بأن القبلة ليست مجرد شيء عادي بل يجب التفنن بها لمزيد من الإثارة، اجعلها هادئة وطويلة، والأفضل دائما في العنق والعينين وبجانب الشفاه .

ـ اطلب منها الكشف عن رغباتها

لا مانع من تبادل الحديث مع زوجتك حول الطريقة التي تحب ان تمارس بها العلاقة الحميمة أو المكان الذي تفعلون فيه ذلك، فقط اجتذب أطراف الحديث معها وسوف تستمتع بما تريده حال قيامك به .

ـ عدم الاستعجال

ممارسة العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة ليست مجرد شيء ترغب به وينتهي بسرعة، بل هو شعور بالترابط مع الزوج، وهو ما يحتم عليك البطء عند ممارسة العلاقة الزوجية، وعدم الاستعجال للانتهاء منها .

    Dr.Randa
    Dr.Radwa