الجمعة 21 يونيو 2024

تفاصيل اجتماع نقابة الممثلين بعد منتصف الليل لإثناء «زكي» عن الاستقالة

فن6-2-2018 | 02:14

أكد الفنان أيمن عزب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن اجتماع مجلس النقابة مع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية  لإثناء د.أشرف زكي عن الاستقالة  التى تقدم بها من منصب نقيب الممثلين، انتهى، منذ قليل.


وأضاف عزب فى تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" أن د.أشرف مصمم على الاستقالة من منصبه، ونحن نحاول أن نثنيه عن ذلك بإذن الله، وهو صاحب الرد فى هذا القرار، مشيرا إلى أن هناك تجاوزات من بعض الأعضاء دفعته لتقديم استقالته، والنقابة مخولة بعمل ضوابط لعمل أعضاء النقابة بالأعمال الفنية المختلفة، من خلال استخراج تصاريح للأعضاء الذين يجب عليهم ذلك، ومن يخالف ذلك يتعرض للغرامة وهكذا، وتوفير علاج ورعاية  للأعضاء.. إلى آخره من الخدمات التى يجب أن توفرها النقابة لأعضائها.


 وأوضح أن مجلس النقابة كان مجتمعا بأشرف زكي داخل مقر النقابة حتى ساعة متأخرة من الليل، ولم يفلحوا في إقناعه بالعدول عن استقالته، وبعد انصرافه فاجأنا بقدوم الكثيرين لمقر المجلس لإعلان رفضهم التام لاستقالة النقيب من منصبه، لأنهم على حسب كلامهم، "أشرف زكى واقف فى ظهرنا والسند الحقيقى بالنسبة لنا بعد ربنا سبحانه وتعالي" وهذه هي الحقيقة.


واختتم عزب تصريحاته بأن أعضاء مجلس النقابة لن يهدأ حتى يتراجع أشرف زكي عن قرار الاستقالة، وفي الغد لنا معه جلسة ومحاولة أخرى بإذن الله، حتى يهدأ تماما، لأنه مكسب كبير جدا للنقابة وللجمعية العمومية للنقابة، ويعمل طوال الـ 24 ساعة في خدمة النقابة، وهو الوحيد صاحب القرار في ذلك الأمر، ونحن  كأعضاء فى الجمعية العمومية قبل أن نكون أعضاء فى مجلس النقابة  نرفض هذه  الاستقالة بالإجماع. 


    الاكثر قراءة