السبت 18 مايو 2024

برلمانى يطالب وزير الإسكان بسرعة إنهاء المرافق العامة بالمعراج

9-3-2017 | 23:21

طالب النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي بسرعة استكمال المرافق العامة من كهرباء وغاز ورصف للطرق والإنارة بمنطقة المعراج بالبساتين، وذلك خلال تواجد مسئولين من وزارة الإسكان بلجنة حقوق الإنسان بالبرلمان.
وقال "الجزار "، إن شركة النصر للتنمية العقارية المسئولة عن منطقة المعراج كانت تقوم بعمل كل المرافق العامة الخاصة بالمناطق التابعه لها، ولكن صدر قرار من وزارة الإسكان بجعل المرافق العامة تابعه للوزارة، وهو ما ادى إلى توقف العمل ولم تستكمل المرافق العامة حتى الآن.
وطالب بعمل بروتوكل للتعاون بين شركة النصر والشركات المخول لها اكمال المرافق للأنتهاء من كافة المرافق في اقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن أهالي المنطقة يعانوا منذ فترة كبير دون وجود أي استجابة لهم من المسئولين.
وأشار "عضو مجلس النواب"، إلى أن تقاعس الوزارة والشركات عن القيام بدورها وواجبها في منطقة المعراج أمر يدفع فاتورته المواطن الذي فام بشراء مسكن لتوفير بحياة كريمة وخدمات وفيرة له ولأسرته.
وأكد الجزار أنه عرض على المسئوليين خلال اللقاء،وجود 3 عمارات بشرق الأتوستراد بدون كهرباء منذ فترة كبيرة ووعد المسئولين بسرعة الاستجابة لهذه الطلبات وحلها في أقرب وقت.

 

 

    الاكثر قراءة