السبت 18 مايو 2024

السجن سنتين للمدير التنفيذي لنادي شربين الرياضي في واقعة مقتل طفل بحمام السباحة

7-2-2018 | 12:55

قضت محكمة جنح شربين بمعاقبة المدير التنفيذي لنادي شربين الرياضي بالحبس سنتين مع الشغل، ومعاقبة المقاول المسئول عن تنفيذ وإنشاء حمام السباحة في نادي شربين الرياضي بالحبس 3 سنوات، في اتهامهما بوفاة طفل داخل حمام السباحة.

ترجع أحداث القضية إلى شهر مايو 2014 عندما لقي الطفل سيد أشرف كامل مرسي عطا التلميذ بالصف الخامس الابتدائي مصرعه غرقًا في حمام سباحة نادي شربين بمحافظة الدقهلية، بعد ربع ساعة فقط من افتتاح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للحمام، وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي التي أكدت وفاته عقب وصوله المستشفى نتيجة إصابته بإسفكسيا الغرق، وأشار والد الطفل إلى أنه حضر زيارة الوزير لافتتاح المنشآت الجديدة بالنادي.

وبعد انتهاء الزيارة حاولا أبناؤه نزول حمام السباحة إلا أن قدما نجله انزلقتا للمنطقة العميقة، وصرخ شقيقه محمد مستنجدًا، لكن لم يكن هناك سوى الخفير الذي لا يجيد السباحة، فسحب الطفل من المياه بقطعة خشب، لكنه توفي نتيجة عدم إجراء الإسعافات الأولية له.

واتهم والد الطفل إدارة النادي والمقاول المسئول عن الحمام بالإهمال، وأضاف أن إدارة النادي ملأت الحمام عن آخره بالمياه لاستقبال الوزير، دون أن توفر أي معدات إنقاذ أو مدرب سباحة.

    الاكثر قراءة