الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

شعبان عبد الرحيم يغني لمساجين برج العرب «بكره إسرائيل»

7-2-2018 | 14:12

أقام الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم بالغناء بين شوطي المباراة التي أقيمت بين فريق سجن برج العرب والاتحاد السكندري بمنطقة سجون برج العرب وقدم شعبان عدد من أغانيه بين نزلاء السجن من بينها أغنية أنا بكره إسرائيل.

يذكر أن قطاع مصلحة السجون برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية للقطاع بالتعاون مع مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري قاما بتنظيم احتفالية رياضية بمناسبة عيد الشرطة بمنطقة سجون برج العرب.

تضمنت الاحتفالية لقاء وديا كروى بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري وفريق كرة القدم لنزلاء سجن برج العرب وذلك للمرة الأولى داخل منطقة سجون برج العرب حرصا من القطاع على تحقيق التواصل الاجتماعي للنزلاء بالمجتمع الخارجي وإشعارهم بأنهم جزء من المجتمع تمهيدا لعودتهم إليه كمواطنين شرفاء عقب انتهاء مدة حبسهم.

حضر الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية وقدامي رياضي مدينة الإسكندرية ونجوم المنتخب الوطني السابق بينهم كابتن حمادة صدقي وكابتن أحمد الكأس وكابتن أسامة حسن وكابتن أحمد ساري وكابتن أحمد حسن وفاروق جعفر.

كما قام اللواء دكتور مصطفي شحاته مساعد الوزير لقطاع السجون بافتتاح مجمع الملاعب بسجن برج العرب والذب يضم ملعب كرة قدم خماسية ولعب كرة سرعة.

وذلك في إطار احتفالية عيد الشرطة ٢٠١٨ وتنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتعظيم أوجه الرعاية الاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون.