الثلاثاء 2 يوليو 2024

«أزارو» يكشف حقيقة العروض الأوروبية المقدمة له للرحيل عن الأهلي

7-2-2018 | 22:59

أكد المغربى وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، على سعيه للتتويج مع المارد الأحمر بجميع البطولات التي يشارك فيها، والحصول على لقب هداف الدوري في الموسم الأول له بالبطولة، مشددا على أنه يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أهدافه، وإرضاء الجماهير العريضة التي تبحث دائماً عن الانتصارات.

 

وأثنى مهاجم الأهلي خلال تصريحات إعلامية له، على الثقة والدعم الكبيرين اللذان يقدمها له حسام البدري المدير الفني للفريق، وكذلك جميع اللاعبين، ولاسيما وأن الأهلي يمتاز بالأجواء الأسرية – على حد وصفه - وهذا ما دفعه في البداية للانضمام لكتيبة الشياطين الحمر.

 

وعن فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء، قال أزارو إن الأهلي من أكبر الأندية في القارة السمراء، وارتداء قميصه شرف كبير لأي لاعب، لافتاً إلى أنه ما زال مرتبطاً بعقد مع النادي، ولا ينشغل في الوقت الحالي بالرحيل لأندية أوروبية، وأن تركيزه منصب مع الفريق فقط.

 

واختتم الدولي المغربي حديثه مؤكدا على أمنيته في قيادة هجوم منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، موضحاً أن القرار بيد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، وسيتم احترام جميع قراراته مهما كانت لكنه سيفعل كل ما في وسعه للوصول إلى هذا الشرف الكبير .