السبت 1 يونيو 2024

الوئام الموريتاني يحذّر من لقاء الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. والأخير واثق

8-2-2018 | 16:23

قبيل ثمان وأربعين ساعة من اللقاء المرتقب بين نادي الوئام الموريتاني ونظيره الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، حذَّر رئيس النادي الموريتاني الحاج أبو بكر سي، من اللقاء، مؤكدًا ان الترجي فريق قوي.

وأضاف رئيس النادي الموريتاني، على هامش آخر مران من المعسكر التحضيري المغلق لناديه، على ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة نواكشوط تحت قيادة المدرب أبو بكر جيوب: على الرغم من أننا راضون عن مشوار فريقنا في المرحلة الأولى من الموسم وأن الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق كانت في الجولة الأولى، ضد نادي نواذيبو، لكننا انتزعنا منه كأس السوبر، إلا أننا اليوم أمام مباراة قوية في دوري أبطال إفريقيا، ضد الترجي.

ووصف المسؤول الرياضي الموريتاني نادي الترجي بأنه أقوى نوادي القارة خلال السنوات العشر الأخيرة، وهي فرصة للاعبين والجهاز الفني ليؤكدوا للجمهور الموريتاني أن النادي على خطى النجاح.

ومن جانبه، أكد خالد بن يحيى مدرب الترجي العائد لتدريب النادي: نحن ندرك أنه لا تُوجد مباريات سهلة، كل مباراة علينا التركيز فيها، والإعداد لها من أجل الخروج منتصرين. ما يهمنا الآن هو أن نعود من موريتانيا بانتصار سيكون مهما للمعنويات، وبحول الله سنحقق ما يطمح إليه الجمهور الذي يحب ناديه بطريقة جنونية، ومن حقه أن يرى فريقه في أفضل حال.

ووعد بن يحيي، في تصريح له حول أول مباراة رسمية له في قيادة الفريق والتي سوف تكون أمام نادي الوئام الموريتاني بدوري أبطال إفريقيا، أنه سيحقق كل ما يطلبه الجمهور والمسؤولون، إذ سيشاهدونه فوق الميدان أداءً ونتيجة.

وعلى صعيد متصل أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لقاء الوئام الموريتاني والترجي التونسي، السبت المقبل، في العاصمة الموريتانية برسم ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا، إلى طاقم تحكيم غيني.

ويتكون الطاقم من عبد الله سيلا (حكم ساحة)، ويساعده مايجا كامارا، ومامادي ليون والنيجيري صيدو مايجا، مراقب المباراة.