السبت 18 مايو 2024

وسائل الإعلام الكويتية تبرز عملية القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب

أخبار9-2-2018 | 11:51

أبرزت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، والصحف ووسائل الإعلام الكويتية المختلفة صباح اليوم الجمعة، إعلان القوات المسلحة، رفع حالة التأهب القصوى؛ لتنفيذ عملية شاملة للقضاء على العناصر الارهابية فى وسط وشمال سيناء.


ونقلت (كونا)، ومواقع (القبس)، و(الوطن)، و(النهار)، و(الأنباء)، و(الكويتية) الإخبارية، عن المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعى قوله – فى بيان متلفز – "إنه تقرر رفع حالة التأهب مع الشرطة المصرية، لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الاستراتيجية في اطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية".


وتابعت نقلا عنه، " إن قوات إنفاذ القانون بدأت اليوم تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء، وبمناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، الى جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية بهدف احكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية.


كما نقلت عن المتحدث باسم القوات المسلحة، قوله، إن تلك العمليات، تأتي في اطار التكليف الصادر من السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية للمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخرى بالتعاون الوثيق مع كافة مؤسسات الدولة.

    الاكثر قراءة